اتحاد خانيونس يعتلي الصدارة .. والجمعية خامساً بعد تغلبه على النصيرات

 

غزة - دائرة الإعلام بالإتحاد - وسع فريق اتحاد خانيونس، الفارق بينه وبين أقرب مطارديه في الصدارة فريق شباب رفح إلى 3 نقاط، بعد حسم لقاء " ديربي" خانيونس أمام جاره الشباب بهدف وحيد، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من دوري "جوال" لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة "المحافظات الجنوبية".
 
بهذا الفوز رفع اتحاد خانيونس رصيده إلى 16 نقطة، مقابل 13 لشباب رفح الوصيف، فيما بقي شباب خانيونس عند 9 نقاط، في المركز السابع.
وانتظر اصحاب الأرض حتى الدقيقة 80 لكي يتمكن من خطف هدف الفوز عبر اللاعب البديل قصى محمود بضربة راس وضعها على يمين الحارس البطراوي.
 
وعلى ملعب اليرموك، نجحت التبديلات التي أجراها مدرب الجمعية الإسلامية في الشوط الثاني في ترجيح كفة فريقه على حساب خدمات النصيرات، بهدفين نظيفين، بعد الشوط الأول الذي جاء سلبياً في كل شيء.
 
ففي د 83 تمكن البديل محمد بلح من متابعة عرضية زميله اسماعيل ابو دان بوضعها على يسار الحارس أمير الكرد.
هذا الهدف بث حماس لاعبي الجمعية فاندفعوا للأمام لتأكيد تفوقهم وما هي إلا دقيقتين حتى ترجم اسماعيل ابو دان عرضية فضل ابو ريالة لهدف آخر.
 
هذا الفوز قفز بالجمعية من المركز الحادي عشر وقبل الأخير إلى المركز الخامس بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، بينما تجمد رصيد النصيرات عند 12 نقطة في المركز الرابع.
 
ومن المقرر ان تختتم غداً الأحد مباريات الجولة الثامنة، فيلعب هلال غزة الذي يملك 8 نقاط مع فريق اتحاد الشجاعية قبل الأخير ب 7 نقاط، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، فيما يستقبل شباب جباليا الذي يملك 8 نقاط ضيفه غزة الرياضي الذي يملك 9 نقاط .

القائمة الرئيسية