فوزان للفدائي والنشامى في بطولة فلسطين الدولية الثالثة لكرة القدم "النكبة"

نابلس – دائرة الإعلام بالاتحاد – حقق منتخبنا الأولمبي فوزه الثاني على التوالي في بطولة فلسطين الدولية الثالثة "النكبة" ، وجاء بثلاثية نظيفة على حساب المنتخب السيريلانكي على ستاد نابلس.

الفدائي رفع رصيده ل6 نقاط في صدارة الترتيب ، متفوقاً بفارق 3 نقاط عن المنتخب الباكستاني والأردني ، فيما تذيلت سيريلانكا الترتيب دون أية نقطة.

منتخبنا الأولمبي سيطر منذ البداية على مجريات اللقاء ، وكان الأخطر بقيادة إسلام البطران وطارق أبوغنيمة، ومساندة من ليث خروب ونمر واصف، وتمكن أبوغنيمة من افتتاح التسجيل بعد مرور 18 دقيقة بتسديدة أرضية هزت الشباك السيريلانكية.

انتهاء الشوط الأول بتقدم الفدائي الأولمبي بهدف لم يعبر حقيقة عن السيطرة الفعلية والتهديد المتواصل على المرمى السيرلانكي بتسديدات من واصف وخروب والجبور.

وبحث المدير الفني عبدالناصر بركات في الشوط الثاني عن تعزيز النتيجة بتغييرات هجومية كان لها بالغ الأثر، فسجل البديلان محمود أبووردة (د78) ، ومحمد مراعبة (د89)، هدفين أمنا بهما الفوز وضمنا صدارة الترتيب.

وكان المنتخب الأردني قد تغلب بصعوبة على نظيره الباكستاني بهدف نظيف سجله سمير رجا من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة.

هدف كان كافياً لحصول النشامى على أول 3 نقاط ، ومشاركته لمركز الوصافة مع باكستان الذي يمتلك أفضلية بالأهداف.

ومن المقرر أن تختتم مباريات الدور الأول يوم السبت على ستاد الشهيد فيصل الحسيني ، عندما يواجه المنتخب الأردني نظيره السيرلانكي في تمام الساعة الخامسة مساءً ، ويلتقي الفدائي بالمنتخب الباسكتاني في تمام الساعة الثامنة مساءً .

القائمة الرئيسية