الأمعري ينتظر معجزة والهلال يقترب من البقاء في دوري الوطنية موبايل للمحترفين

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد – بات مركز الأمعري بحاجة لمعجزة لعدم توديع درجة الاحتراف بعد خسارته من شباب السموع، وحسم هلال القدس قمة الأسبوع مع دورا، وانتهى لقاء البطل شباب الخليل مع سلوان بالتعادل، ضمن مباريات الأسبوع 20 من دوري الوطنية موبايل للمحترفين.

الأمعري صاحب لقب أول نسخة من الاحتراف تلقى هزيمة جديدة بهدفين لثلاثة من شباب السموع على ملعب الحسين، ليتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز الأخير، وصعد السموع للمركز الخامس برصيد 26 نقطة.

هلال القدس اكتسب 3 نقاط لكنها تساوي 6 في صراع الهبوط متغلباً على منافس مباشر شباب دورا بهدف يتيم في الوقت بدل الضائع من علامة الجزاء، خلال اللقاء الذي جرت أحداثه على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

الهلال صعد للمركز التاسع رافعاً رصيده لـ23 نقطة بعد تحقيقه 4 انتصارات متتالية، ودورا بقي في المركز 11 ب19 نقطة، متأخراً ب3 نقاط عن سلوان صاحب المركز 10 الذي كسب نقطة من تعادله مع شباب الخليل بهدفين لكل منهما على ستاد الخضر.

وكان شباب الخضر قد سجل نتيجة كبيرة بتفوقه على ثقافي طولكرم بستة أهداف مقابل ثلاثة، فيما تفوق مركز بلاطة على واد النيص بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

القائمة الرئيسية