قبيل انطلاق بطولة آسيا تحت 23 عاماً في الصين

وصول وفد الفدائي الأولمبي إلى مدينة جيانجين حيث تقام منافسات المجموعة الثانية

جيانجين – الموفد الإعلامي للإتحاد – وصل وفد منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، إلى مدينة جيانجين الصينية، قادماً من شنغهاي في رحلة استغرقت نحو ثلاث ساعات في الحافلة. 

وأنهى منتخبنا معسكراً تدريبياً في مدينة شنغهاي استمر مدة إسبوع، وذلك قبل أن يتوجه إلى جيانجين حيث تقام منافسات المجموعة الثانية التي يلعب خلالها الفدائي الأولمبي إلى جانب منتخبات اليابان حاملة اللقب وكوريا الشمالية وتايلاند. 

وقبل مغادرته شنغهاي، أجرى منتخبنا الأولمبي بقيادة المدير الفني أيمن صندوقة حصة تدريبية صباحية، تركزت حول بعض التمارين الخفيفة للاعبين، خاصة بعد خوض الفدائي الأولمبي مباراة ودَية قبل يومين أمام المنتخب الفيتنامي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. 

ومن المقرر أن يبدأ منتخبنا الأولمبي تدريباته في مدينة جيانجين بمعدل حصة تدريبية مسائية يومياً، وذلك قبيل لقائه الهام أمام المنتخب الياباني يوم الأربعاء القادم الموافق 10 كانون الثاني/يناير الجاري في أولى مبارياته في المجموعة الثانية، قبل أن يواجه المنتخب الكوري الشمالي في الجولة الثانية في الثالث عشر من هذا الشهر، في حين يختتم لقاءاته في دور المجموعات يوم 16 من ذات الشهر أمام المنتخب التايلاندي.

<