في إطار تحضيرات استضافة فلسطين لنسخة كأس العالم بالحملة الترويجية للمونديال

اللواء الرجوب يستقبل ممثلي شركة كوكا كولا

 

القدس - دائرة الإعلام بالاتحاد -  استقبل اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في مقر الاتحاد بالرام، اليوم الثلاثاء، ممثلي شركة المشروبات الوطنية "كوكاكولا" "كابي"، لاستضافة فلسطين نسخة كأس العالم، في إطار الجولة الترويجية للمونديال المقرر إقامته الصيف المقبل في روسيا.

 

وحضر الاجتماع رئيس الشركة زاهي خوري ومديرها العام عماد الهندي، ومدير التسويق محمد مرقطن، وسوزان شلبي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني، والأمين العام للاتحاد عمر أبو حاشية.

 

وقال اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إن هناك رسالة وطنية للرياضة الفلسطينية، تظهر الجانب المشرق للشباب الفلسطيني، المصر على الحياة رغم التحديات التي يواجهها.

 

وناقش الحضور آلية استقبال فلسطين للنسخة الأصلية من كأس العالم في فلسطين، التي ستحتضن الكأس لمدة ثلاثة أيام للمرة الأولى، علماً أن دولة المكسيك ستستضيف الكأس للمدة ذاتها، والتي تعد من أكبر دول العالم استهلاكاً لمشروب "الكوكا كولا"، بينما ستتوقف جولة كأس العالم في دولة الاحتلال لمدة 16 ساعة فقط.

 

وسينسق الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم كافة الأمور اللوجستية من الاستقبال إلى انطلاق جولة كأس العالم في أيامها الثلاث في دولة فلسطين، حيث تم الاتفاق على إقامة لجنة مشتركة من الاتحاد الفلسطيني وشركة المشروبات الوطنية "كوكا كولا" "كابي"، بهدف تطوير خطة الجولة ومجرياتها.

 

يذكر أن فلسطين سبق وأن استضافت نسخة كأس العالم قبل خمسة أعوام، ضمن الحملة الترويجية للمونديال السابق، الذي أقيم في البرازيل.

 

وحظيت فلسطين على هذا الاهتمام، نظراً للإنجازات التي شهدتها الرياضة الفلسطينية في الآونة الأخيرة، على الساحتين الداخلية والإقليمية.

 
<