ضمن منافسات بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2018 في الصين

الفدائي الأولمبي يتوجه إلى تشانغجو قبيل مواجهته المنتخب التايلاندي لحساب الجولة الثالثة

تشانغجو  - الموفد الإعلامي للإتحاد – أجرى منتخبنا الوطني الأولمبي اليوم الأحد، مرانه الرئيسي على إستاد مركز تشانغجو الأولمبي، الذي سيستضيف مباراة الفدائي الأولمبي أمام نظيره التايلاندي، وذلك بعد غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من بطولة آسيا تحت 23 عاماً المقامة حالياً في الصين.

وكان منتخبنا الوطني الأولمبي قد غادر ظهر اليوم مدينة جيانغين، والتي خاض فيها الجولتين الأولى والثانية أمام منتخبي اليابان وكوريا الشمالية، ليتوجه إلى مدينة تشانغجو التي تبعد حوالي 31 كيلو متر عن جيانغين، حيث سيواجه منتخب تايلاند في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات.

وركز الإطار الفني والتدريبي خلال التدريب على عملية استشفاء اللاعبين وبعض التدريبات الخفيفة، وذلك قبل إجراء التدريب الأخير  يوم غدٍ الاثنين، قبيل مواجهته الهامة أمام منتخب تايلاند.

وكان منتخبنا الأولمبي قد خسر في مباراته الأولى بصعوبة بنتيجة هدف دون رد أمام المنتخب الياباني حامل اللقب، قبل أن يتعادل أمام نظيره الكوري الشمالي بهدف لمثلة.

ويتصدر المنتخب الياباني ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ليضمن تأهله إلى الدور الثاني، في حين يحل المنتخب الكوري الشمالي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويأتي منتخبنا الأولمبي ثالثاً برصيد نقطة واحدة وهو بحاجة إلى تحقيق نتيجة الفوز بأي نتيجة أمام المنتخب التايلاندي لضمان حجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية، وذلك بعد النظر إلى نتيجة لقاء منتخبي اليابان وكوريا الشمالية والمقرر في ذات التوقيت على إستاد جيانغين الأولمبي.

<