برعاية بنك فلسطين افتتاح منافسات الجولة الأولى من الدوري النسوي لخماسي كرة القدم تحت 14 عاماً

لقدس - دائرة الإعلام بالإتحاد – افتتح الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، تحت رعاية بنك فلسطين، منافسات الدوري النسوي لخماسي كرة القدم تحت 14 عاماً، لموسم 2018- 2019،  بإقامة  مباريات الجولة الأولى من الدوري  النسوي  حسب المناطق، وذلك بحضور ممثلين من الدائرة النسوية بالإتحاد وممثلاً عن بنك فلسطين.

وشهدت صالة الشهيد أبو عمار في مدينة الخليل، إقامة 4 لقاءات لمنطقة الجنوب، حيث حقق فريق الأكاديمية المقدسية فوزاً مستحقاُ على نظيره فريق العيزرية بسباعية نظيفة، بينما فاز فريق الأكاديمية  الفلسطينية للموهوبات إدارياً بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء على فريق أبو ديس وذلك لعدم حضوره.

وتغلب فريق بيت ساحور على فريق بيت صوريف بنتيجة كبيرة بلغت حصيلتها تسعة أهداف مقابل  لاشيء، فيما سحق فريق ديار نظيره فريق الكرمل بنتيجة 20 هدف مقابل لا شيء.

واحتضنت قاعة ثقافي طولكرم  جميع مباريات منطقة الشمال، حيث تمكن فريق جمعية فلسطين بالفوز على نظيره فريق زيتا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، فيما تعادل فريق عسكر مع نظيره فريق مرج بن عامر بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما، بدوره تغلب فريق شابات طولكرم على فريق الزبابدة بهدفين مقابل لا شيء.

واختتمت مباريات الجولة الأولى  لمنطقة الوسط، التي أقيمت في صالة ماجد أسعد بالبيرة، وذلك  بفوز فريق دورا القرع على  نظيره فريق كفر نعمة بنتيجة 3 -1، فيما تغلب فريق مؤسسة البيرة على  فريق بيت لقيا بنتيجة 4 -2

<