هلال القدس يودع كأس الاتحاد الآسيوي بتعادله الإيجابي مع السويق العماني في إياب منافسات الدور التمهيدي

 

 القدس-دائرة الإعلام بالإتحاد- ودع فريق هلال القدس دور المجموعات من كأس الاتحاد الأسيوي بعد تعادله الايجابي مع نظيره السويق العماني في مباراة الإياب، التي أقيمت على استاد السيب الرياضي في سلطنة عُمان مساء الاثنين.

وشهدت الدقائق الأولى من زمن المباراة فرصاً قوية من كلا الفريقين، ليسجل اللاعب محمد يامين  هدف التقدم للهلال في الدقيقة 18 ، عبر كرة عرضية من المدافع الأيسر إبراهيم بدران تابعها يامين برأسه لتنتهي في شباك العماني.

وحاول السويق العماني  الاندفاع الهجومي عبر المقبالي وعلي البوسعيدي والخميسي، لكنه فشل أمام دفاع الهلال وحارسه رامي حمادة، بينما شكلت مرتدات الهلال خطورة بالغة، خاصة عبر اللاعب عدي الدباغ.

وقدم هلال القدس أداءً جيداً عبر هجماته المتكررة على السويق العماني ليحافظ على تقدمه بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة.

وفي الشوط الثاني أنقذ حارس السويق العماني مرماه من تسديدة صاروخية نفذها الدباغ، لتتحول إلى ركنية، واعتمد الهلال على المرتادات لتلوح الفرصة للسويق في الدقيقة 68 من الشوط الثاني عبر تمريرة عميقة انفرد فيها لاعب السويق عبد العزير المقبالي، في حارس مرمى هلال القدس رامي حمادة، ليحرز هدف التعادل .

وفي الدقائق الأخيرة من زمن المباراة بحث السويق عن الحسم عن طريق عبدو نيانع بصاروخ في العارضة، والجلبوبي على يمين الحارس بالخارج، بينما حاول الهلال عبر الكرات الثابتة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لكل منهما.

 

<