في إختتام منافسات الأسبوع الثالث من دوري خماسي كرة القدم تحت 14 عاماً

تفوق دورا القرع على البيرة وتغلب الجلزون على بيت لقيا

القدس-دائرة الإعلام بالإتحاد- أختتمت مساء اليوم الأحد، منافسات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي الخماسي لكرة القدم تحت 14 عاماً، والذي يقام تحت رعاية بنك فلسطين وبرنامج فلسطينية،  وذلك بتفوق فريق دورا القرع على نظيره مؤسسة البيرة بنتيجة كبيرة بلغت حصيلتها  تسعة أهداف مقابل هدف بالمباراة التي جمعت بينهما في صالة ماجد أسعد بالبيرة، وفي اللقاء الثاني الذي إحتضنته الصالة تغلب فريق الجلزون على فريق بيت لقيا بثلاثة أهداف مقابل هدف .

وفي صالة دار الكلمة حقق فريق ديار فوزاً مستحقاٌ على نظيره صوريف بنتيجة ثقيلة بلغت حصيلتها 24 هدف مقابل لاشيء، فيما فاز فريق بيت ساحور على نظيره بيت أمر برباعية نظيفة،  وتمكن فريق بلدنا من التغلب على نظيره العيزرية بنتيجة (7-4) .

ولحساب الأسبوع الثالث من منافسات دوري خماسي كرة القدم التي أقيمت في صالة ثقافي طولكرم، تمكن فريق جمعية فلسطين من الفوز على نظيره طولكرم بثنائية نظيفة، بينما تغلب فريق إتحاد نابلس على نظيره الزبابدة بنتيجة 15 هدف مقابل لا شيء، في حين خسر فريق زيتا من نظيره عسكر بنتيجة (3 -5).

من جانب اخر تغلب فريق الفلسطينية على نظيره فريق المقدسية بنتيجة( 7-4 )، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الجمعة، في صالة برج اللقلق.

<