فلسطين تلاقي الجزائر والبحرين وديًا قبل مواجهة عُمان

القدس- دائرة الإعلام بالإتحاد- كشف اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن برنامج إعداد المنتخب الفلسطيني الأول، لخوض لقاء منتخب عُمان، في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس آسيا، والمقرر يوم 27 مارس المقبل.

وقال اللواء الرجوب، إنه تم الاتفاق على برنامج متكامل للقاء عُمان الأخير في التصفيات الآسيوية، مشيرًا إلى أن المنتخب سيتوجه يوم 23 فبراير الجاري إلى الجزائر، من أجل إقامة معسكر تدريبي يتخلله لقاء المنتخب الجزائري يوم 27 من الشهر ذاته.

وأضاف، ان المنتخب ينتظر أن يتوجه، بعد نهاية معسكر الجزائر إلى المملكة العربية السعودية، من أجل إقامة معسكر تدريبي آخر قريب من عُمان، مشيرًا إلى أن الترتيبات بالنسبة لهذا المعسكر لم تُحسم حتى الآن، وما زال هناك وقت كافٍ لترتيب الأمور حسب برنامج إعداد الدوري.


وأشار اللواء الرجوب، إلى أنه بعد المرحلة الثانية من الإعداد، ستتوجه بعثة المنتخب إلى العاصمة البحرينية المنامة، لخوض المرحلة الأخيرة من الإعداد، ولقاء المنتخب البحريني يوم 22 مارس المقبل، كمحطة أخيرة، قبل التوجه بعدها إلى عُمان مباشرة للقاء منتخبها الأول في التصفيات يوم 27.

وأكد الرجوب، أن هذا البرنامج الخاص بالنسبة للمنتخب، تم إعداده وإقراره في المرحلة السابقة، ضمن برنامج إعداد المنتخب، حيث أثنى المدير الفني الجديد البوليفي، خوليو سيزار، على أسلوب التخطيط الذي يتبعه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من أجل تحضير المنتخب للمواجهات الرسمية.

وباشر الجهاز الفني الجديد للمنتخب الفلسطيني بقيادة المدرب سيزار مراقبة ومتابعة لقاءات الدوري العام، من أجل اختيار اللاعبين الذين سينضمون للتجمع المقبل للمنتخب.


 

<