في استقبال شعبي جزائري حافل

وصول بعثة المنتخب الفدائي الى الجزائر استعداداً لإقامة معسكر تدريبي يليه لقاء ودي مع محاربي الصحراء

الجزائر – الموفد الاعلامي للاتحاد- وصلت بعثة منتخبنا الفدائي الوطني لكرة القدم عصر اليوم السبت، الى العاصمة الجزائرية،قادمة من الاردن في رحلة استغرقت خمس ساعات واكثر، استعدادً لاقامة معسكر تدريبي في الجزائر يليه لقاء ودي مع المنتخب الجزائري في 27 فبراير من الشهر الجاري.

وكان في الاستقبالالأمين العام للاتحاد الجزائري لكرة القدمووفد من السفارة الفلسطيني والمدير التنفيذي للاتحاد الفلسطيني فراس ابو هلال، وجمع من المواطنين الجزائريين الذين استقبلوا منتخبنا الفدائي بحفاوة، رافعين العلم الفلسطيني بجانب العلم الجزائري معبرين عن حبهم الدائم والمستمر للفلسطينين ووقوفهم بجانب قضيتنا.

ونقل المدير التنفيذي للاتحاد الفلسطيني فراس ابو هلال تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم للجزائر حكومة وشعباً، مشيداً بالاستقبال الحافل الذي قدمه الشعب الجزائري للمنتخب الفدائي، مؤكداً على عمق العلاقة التي تربط الشعب الجزائري بشقيقه الفلسطيني، شاكراً حسن الضيافة والاستقبال.

وتوجه المنتخب الى المدينة الرياضية سيدي موسى في العاصمة الجزائرية،للاقامة والمباشرة في بدء التدريبات، تمهيداً للقاء يوم 27 نوفمبر.

ويبدأ معسكر من الجزائر لخوض مباراة وديـة أمام محاربي الصحراء وبعد ذلك إقامـة معسكر متواصل في المملكـة العربية السعوديـة حتى 20 مارس القـادم ثم بعد ذلك سيلعب لقـاء وديا أمام المنتخب البحريني 22 مـارس في المنامـة قبل الوصول إلى مسقط.

<