سيزار: ارتياح كبير وتعاون مشترك بين الجهاز الفني واللاعبين

الفدائي يستعد لملاقاة شقيقه الجزائري غداً الثلاثاء

الجزائر- الموفد الاعلامي للاتحاد: واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، معسكره التدريبي الخارجي بالمدينة الرياضية سيدي موسى في العاصمة الجزائرية، في إطار تحضيراته المتواصلة لمواجهة  المنتخب العماني ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أسيا2019.

وركز الجهاز الفني خلال التدريبات التي تقام على فترتين في الصباح والمساء على الجانب الفني والتكتيكي.

وأشار خوليو سيزار المدير الفني لمنتخبنا إلى أن الفدائي سيخوض يوم غد لقاءً وديً مع المنتخب الأولمبي الجزائري، وذلك على ملعب خمسة جويلية في العاصمة الجزائرية، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القدس، و السادسة مساءً  بتوقيت الجزائر .

وأعرب سيزار عن سعادته بإلتزام اللاعبين وتعاونهم مع الجهاز الفني، موضحاً أن هذا المعسكر التدريبي يعتبر فرصة حقيقية للطاقم الفني الجديد للتعرف عن قرب على اللاعبين ومستواهم، داعياً اللاعبين ان يكونوا على قدر المسؤولية في مباراة الغد.

 و وجه سيزار بإسم الطاقم الفني والاداري شكره الجزيل للجماهير الفلسطينية على دعمهم وتشجعيهم المتواصل للفدائي، متمنياً  إسعادهم من خلال تقديم أداء و نتائج جيدة في المبارايات القادمة.

بدوره رحب عبد اللطيف البهداري كابتن منتخبنا الوطني بالجهاز الفني الجديد، مؤكداً على أن هناك تعاون وإحترام بين الطرفيين، مضيفاً أن هناك سهولة في التواصل مع المدير الفني باللغة الانجليزية خصوصاً مع وجود مترجمين طيلة الوقت، الامر الذي لم يشكل اي عائق على اللاعبين في تلقي التوجيهات.

وقال البهداري: إن هناك ارتياح كبير مع الطاقم الفني الجديد، متمنياً استفادة لاعبي المنتخب من خبرتهم والارتقاء بالمستوى الفني المطلوب، داعياً الجماهير الفلسطينية الالتفاف والوقوف بجانب المنتخب في هذه الفترة المهمة للرياضة الفلسطينية من خلال دعمهم بالتشجيع والمتابعة، موجهاً شكره للاتحاد الجزائري والشعب الجزائري على حفاوة الاستقبال وتوفير الجو المطلوب اثناء المعسكر.

من جانبه  قال جبر جبارين المدير الإداري لمنتخبنا : إن كافة الترتيبات الإدارية واللوجستية تسير على أفضل ما يمكن خلال المعسكر، مضيفاً أن منتخبنا الوطني سينهي معسكره التدريبي في الجزائر بداية الشهر القادم، متوجهاً بعد ذلك إلى المملكـة العربية السعوديـة لإقامـة معسكر تدريبي سيستمر حتى 20 مارس المقبل، بعد ذلك سيواجه منتخبنا نظيره المنتخب البحريني ودياً في 22 مـارس في المنامـة قبل الوصول إلى مسقط.

من جهته  أشار بدر عقل طبيب منتخبنا  إلى أن  الحالة الصحية للاعبين  تعتبر جيدة جداً ولا وجود لأي إصابات مؤثرة، وهم على جاهزية تامة، مؤكداً على أنه يتابع بدقة كافة الأمور المتعلقة بالجانب الطبي، موجهاً شكره للإتحاد الجزائري على توفير المرافق الطبية وكافة المعدات اللازمة في المدينة الرياضية.

<