تحت رعاية بنك فلسطين وبرنامج فلسطينية

منتخبنا النسوي لخماسي كرة القدم يستهل مبارياته بمواجهة فريق غوسانفيل الفرنسي في البطولة الودية لخماسي كرة القدم

القدس- دائرة الإعلام بالإتحاد- يستهل منتخبنا الوطني النسوي لخماسي كرة القدم، اليوم الثلاثاء، أولى مبارياته في البطولة الودية لخماسي كرة القدم، التي تقام في الجزائر، أمام فريق غوسانفيل الفرنسي في صالة أقبو بولاية بجاية، وذلك في تمام االساعة  12:00 ظهراً بتوقيت الجزائر، فيما سيواجه فريق بي جايا الجزائري في ذات اليوم عند تمام الساعة 14:00 .

وكانت  بعثة منتخبنا النسوي لخماسي كرة القدم قد وصلت، يوم أمس الاثنين، إلى مقر إقامتهن في فندق أيلنس بمدينة إقبو في ولاية بجاية، وذلك للمشاركة في البطولة الودية، التي تضم عدداً من الأندية النسوية الجزائرية، و فريق فتيات بنك السكن التونسي، وفريقا سان دونيس وغوسانفيل الفرنسي، بالإضافة إلى منتخبنا الوطني لخماسي كرة القدم.

و كان في استقبال بعثة منتخبنا حمزة الطيراوي من سفارة دولة فلسطين بالجزائر ومراد مرابط رئيس ناد أقبو، بالإضافة إلى ممثلين عن الإتحاد الجزائري لكرة القدم.

وفور وصول البعثة إلى مقر إقامتهن، تم تنظيم حفل غذاء تعارفي للفرق المشاركة في البطولة والترحيب بهم، ومن ثم عقد الاجتماع الفني تم خلاله توضيح تعليمات البطولة وتعريف الفرق عن أنفسهم.

وأشار يوسف زغلول إداري المنتخب إلى أن جميع أفراد البعثة وصلت بسلامة وأمان، موجه شكره الجزيل إلى  سفارة دولة فلسطين بالجزائر الشقيق ونادي أقبو على حفاوة الاستقبال، مثمناً دور اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على اهتمامه المتواصل بالمنتخبات النسوية .

<