السيد الرئيس يمنح رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النجمة الكبرى لوسام القدس

القدس - دائرة الإعلام بالاتحاد - منح رئيس دولة فلسطين محمود عباس، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، النجمة الكبرى لوسام القدس.

جاء ذلك خلال استقبال سيادته، ظهر اليوم الاثنين، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، وأمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، ومستشار الرئيس الدبلوماسي مجدي الخالدي.

ومنح سيادته آل خليفة النجمة الكبرى لوسام القدس، تقديرا لجهوده في دعم كرة القدم وإعلاء شأنها في الدول الآسيوية، وفي المقدمة منها دولة فلسطين، وتثمينا لدوره في دعم الشعب الفلسطيني على طريق نيل حريته واستقلاله.

ورحب سيادته، بالضيف، مؤكدا اهمية الدور الكبير للاتحاد الآسيوي لتطوير كرة القدم في آسيا، ودعم الاتحادات المحلية لتطوير اللعبة اقليمياً.

وأشار الرئيس، إلى ان مثل هذه الزيارات للأشقاء العرب، تدعم صمود شعبنا في مواجهة الاحتلال، مؤكدا على الرسالة الانسانية التي تقدمها الرياضة لشعوب العالم.

وأشاد الرئيس، بالتطور الكبير الذي حققته كرة القدم الفلسطينية برئاسة الاتحاد الفلسطيني لكرة بقيادة اللواء الرجوب، والتي جعلت المنتخب الفلسطيني يقفز وبشكل سريع على سلم ترتيب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأكد سيادته، على أهمية زيادة التعاون بين الاتحادين الآسيوي والفلسطيني لما فيه مصلحة كرة القدم الفلسطينية، وأن يدعم الاتحاد الآسيوي، الرياضيين الفلسطينيين في حرية الحركة وبناء المنشآت الرياضية.

بدوره، ثمن رئيس الاتحاد الآسيوي، التعاون الكبير الذي يبديه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والتي ساهمت بتطور الكرة الفلسطينية بشكل لافت للجميع.

وأقام رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مأدبة غداء على شرف الشيخ آل خليفة والوفد المرافق.

<