الرجوب يتلقى رسالة شكر وتقدير من رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد – تلقى اللواء جبريل رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، رسالة شكر وتقدير من الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وجاءت هذه الرسالة بعد الزيارة التاريخية التي قام بها الشيخ سلمان بن إبراهيم إلى فلسطين على مدار اليومين الماضيين، حيث أقيمت على هامشها العديد من الفعاليات الرسمية والرياضية في رام الله والقدس ونابلس ومخيم بلاطة والخليل وبيت لحم، كما التقى خلال زيارته سيادة الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء د.رامي الحمد الله.

وفيما يلي نص الرسالة:" يُسعدني أن أتوجه لسيادتكم بخالص التحية والتقدير، كما يسرني أن أعرب لكم عن فائق الشكر وعظيم الامتنان على ما حظينا به والوفد المرافق من كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال غلى دولة فلسطين العزيزة.

لقد عشنا والوفد المرافق لحظات تاريخية لن تمحى من الذاكرة، ونحن نتشرف بالتجول في مدن وقرى ومخيمات فلسطين، ولقاء أهلها الكرام، ومعاينة قصص النجاح المتعددة والتضحيات الجسام التي يقدمها أبناء الشعب الفلسطيني في سبيل بناء مؤسساته الوطنية والرياضية على أسس متينة تستشرف المستقبل.

وفي هذا الإطار أرجو من سيادتكم نقل تحياتي واعتزازي إلى كافة الأخوة في الجهات والأجهزة الرسمية والأهليةالذين أكرمونا بحسن الاستقبال وكرم الضيافة في مختلف مناطق فلسطين، مؤكداً لكم ان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيبقى على الدوام داعماً ومسانداً لكرة القدم الفلسطينية على كافة المستويات.

أكرر شكري وتقديري لسيادتكم، داعياً الله أن يمن عليكم بالصحة والعافية، وأن على طريق الخير خطاكم خدمة لدولة فلسطين الحبيبة".

<