في إطار استعداداته للاستحقاقات القادمة

الفدائي الأولمبي إلى الدوحة لمواجهة نظيره القطري

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد – يغادر منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الأرنية عمان، في طريقه إلى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك لخوض لقاء ودي أمام نظيره القطري، يوم السبت القادم الموافق 5 أيار/مايو الجاري، وذلك في إطار استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الآسيوية المقرر إقاماتها في إندونيسيا في من 18 آب/أغسطس المُقبل ولغاية 2 أيلول/سبتمبر، وتحضيراً لخوض تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً 2019.

وقال المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي أيمن صندوقة إن غالبية اللاعبين من مواليد 1997 فما فوق، مشيراً إلى أن اللقاء أمام المنتخب القطري سيكون لمواليد تحت 21 عاماً.

وأوضح صندوقة أن كوكبة من لاعبينا منهم سعدو عبد السلام، محمود درويش، محمد الفايض، ومحمود يوسف، لن يشاركوا في هذه المباراة الودّية نتيجة التزامهم مع أنديتهم.

وأكد المدير الفني للفدائي الأولمبي أن استعدادات منتخبنا لهذه المباراة اقتصرت على خوض تدريبين، في مدينة أريحا، الأول استشفائي والآخر فني، وذلك نتيجة جاهزية اللاعبين الذي شاركوا مع أنديتهم مؤخراً في البطولات المحلية.

يشار إلى أن المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي قد اختار 22 لاعباً للمشاركة في هذا اللقاء الودّي، وهم: محمد عزات، إسلام الصغير، محمد رشدي، في حراسة المرمى، إضافة إلى أحمد قطاميش، محمد خليل، موسى فيراري، عمر جهاد، محمد حمو، ميلاد تيرمانيني، محمد صلاح، أمير قطاوي، يوسف صرصور، براء البطاط، بهاء وريدات، خيري عابدين، شاهر الطويل، حمادة الجعبري، عزام صلاح، شهاب القنبر، عدي الدباغ، محمد عبيد، يوسف السكران.

<