الرجوب يهنئ منتخبنا الأولمبي بعد فوزه على نظيره القطري ودياً بثلاثية نظيفة

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد - هنأ اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم منتخبنا الوطني الأولمبي بعد فوزه على نظيره الأولمبي القطري بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الودّية التي جمعتهما مساء اليوم، في العاصمة القطرية الدوحة.

ويأتي هذا اللقاء الودّي ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الأسيوية التي من المقرر أن تستضيفها إندونيسيا خلال الفترة الواقعة بين 18 آب/ أغسطس وحتى 2 أيلول/ سبتمبر 2018، وكذلك استعدادا لخوض تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً للعام 2019.


وأشاد الرجوب خلال اتصال هاتفي بالفوز الذي حققه منتخبنا الوطني، مشيراً إلى أنه لم يكن ليتحقق لولا تظافر جهود الطواقم الفنية والادارية واللاعبين، مؤكداً على ضرورة مواصلة التدريبات، وخوض اللقاءات الودّية في سبيل الحفاظ على المستوى الذي وصل إليه منتخبنا الأولمبي.


كما أكد الرجوب أن الاتحاد يعمل على توفير كافة المتطلبات من أجل الوصول إلى المستوى المطلوب، والمنافسة في البطولات القارية والدولية، مشدداً على أهمية مواصلة العمل والجهد لحصد المزيد من هذه النتائج الإيجابية.

وتناوب على إحراز ثلاثية الفدائي الأولمبي عدي الدباغ هدفين د20 و 68، وشهاب القنبر د35.

وكان منتخبنا قد قدم أداءً قوياً وكان الأفضل على مدار شوطي اللقاء بقيادة المدير الفني أيمن صندوقة، كما أهدر منتخبنا ضربة بداية الشوط الثاني، مع الإشارة إلى أن منتخبنا الأولمبي افتقد أيضاً مشاركة اللاعبين المحترفين في الخارج، خاصة أن موعد المباراة لم يأت في أيام (الفيفا).

 
<