الجعبري: بعثتنا بخير والقرعة صعبة والارادة والتصميم عنواننا

البصرة - البعثة الاعلامية - عبر صلاح الجعبري رئيس بعثة المنتخب الفلسطيني الى العراق والكويت عن قدرة الفدائي في المنافسة على بطاقة التأهل لمنتخبنا للدور الثاني عبر مجموعته النارية التي تضم استراليا وسوريا والاردن.

وقال الجعبري معلقا على القرعة : المجموعة قوية ولكننا نثق بقدرة الفدائي على تخطي كل الصعوبات وتقديم مستويات كبيرة تليق بما حققه في الفترة الاخيرة من تقدم ملموس في المستوى والاداء ، وليس ادل من ذلك التقدم الملموس الذي احرزه الفدائي على لائحة التصنيف الدولي،  ولم تعد مشاركاتنا من اجل المشاركة ، فاصبح المنتخب الفلسطيني يحسب له الف حساب .

وقال الجعبري في تصريح للوفد الإعلامي وهو يتابع مراسم اجراء القرعة في ردوهات فندق " مناوي باشا " بالبصرة بحضور اعضاء البعثة الفلسطينية قال: لدينا القدرة الكافية لتخطي المجموعة والوصول للأمام رغم صعوبة الموقف من خلال وجود منتخبات قوية  نكن لها الاحترام والتقدير، لكن الارادة والتصميم الفلسطيني دوما موجود لتحقيق المراد وإسعاد الجماهير الفلسطينية.  مؤكدا ان هذا اصبح واقعا وليس حلما نتغنى به في الاعلام بل على ارض الواقع وفي الميدان يشهد للفدائي مقدرته العالية على تحقيق ما نصبو اليه جميعا.

وأشاد الجعبري بكل لاعبي المنتخب الذين اثبتوا انهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم ، في تمثيل وطنهم فلسطين في اي محفل عربي او اسيوي او دولي .

وتابع حديثه قائلا: ان هذا لن يكن  يحصل لولا وجود شخصية قوية تتمثل بسيادة اللواء  جبريل الرجوب الذي احدث ثورة في عالم الرياضة الفلسطينية وكرة القدم تحديدا، فقد وفر للفدائي كل عناصر النجاح ومن هنا كان حصاد الانجازات.

وختم الجعبري تصريحه بالقول: القرعة صعبة لكن بالارادة والتصميم وحسن التخطيط والتنظيم والاستعداد الجيد ستبحر السفينة الفلسطينية بقيادة اللواء جبريل الرجوب الى شاطئ الامان وسيحقق الفدائي ان شاء الله ما تتمناه كل الجماهير التي تعشق فلسطين .

 

<