اتحاد كرة القدم يختتم بنجاح دورة مدربي حراس المرمى للمستوى الثاني

القدس - دائرة الإعلام بالاتحاد - اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الاثنين، في فندق برج فلسطين برام الله، دورة مدربي حراس المرمى للمستوى الثاني، بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي، والتي استمرت لمدة ستة أيام، بمشاركة 16 مدرباً، حيث حاضر فيها المحاضر الآسيوي العُماني هارون بن عامر البرطماني.

وحضر الاختتام فراس أبو هلال المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم، حسام يونس مسؤول قسم التعليم والتطوير في الدائرة الفنية بالاتحاد، بالإضافة الى عمر حمايل ومحمد شطارة منسقي الدورة.

ونقل أبو هلال تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للحضور، وقدم شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة بما في ذلك المحاضر الآسيوي هارون البرطماني، وطاقم الدائرة الفنية بالاتحاد، لا سيما قسم التعليم والتطوير، ومنسقي الدورة والمدربين.

وبيّن أبو هلال أن هذه الدورة تأتي في إطار تنفيذ الخطة الاستراتيجية الفنية للاتحاد، والتي تهدف الى تطوير أركان اللعبة في كافة الجوانب، مشيراً الى أن هذه الدورة تهدف الى تأهيل الكادر الفني ليتمكن من إنتاج لاعب فلسطيني قادر على تمثيل المنتخبات الوطنية والأندية بأبهى صورة.

بدوره عبر المحاضر الآسيوي هارون البرطماني عن فخره لتواجده في فلسطين، شاكراً منظومة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة.

وقال البرطماني:"إن مستوى المدربين بشكل عام كان جيداً، وقد بذلوا قصارى جهدهم للاستفادة من محتويات الدورة على المستويين النظري والعملي والعمل على تطوير أنفسهم".

من جانبه، قدم المدرب المشارك في الدورة إياد فلنة شكره للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لإتاحة الفرصة لمدربي الحراس للمشاركة في هذه الدورة الهامة، والاستفادة من خبرات المحاضر الآسيوي البرطماني.

وأكد فلنة أن الدورة أضافت الكثير للمدربين المشاركين من عدة نواحي، من بينها الإسناد والبناء وكيفية تعامل حراس المرمى مع المرتدات والضربات الثابتة والركنيات، بالإضافة الى كيفية وضع جدول يتم من خلاله معرفة نقاط القوة والضعف عند حراس المرمى.

<