منتخبنا الوطني للناشئات يخوض مرانه الأخير قبل لقائه استراليا غدا

 

بشكيك- الموفد الإعلامي- خاض منتخبنا الوطني للناشئات تحت ١٦ عاما اليوم الأحد حصته التدريبية الأخيرة على ملعب كانت قبيل لقائه بنظيره الاسترالي في العاصمة القيرغزستانية بيشكيك، برعاية من بنك فلسطين وبرنامج فلسطينية. 

وركز الجهاز الفني بقيادة المدربة رماح محمود ومساعد المدرب عمار جلايطة على الجانب النفسي بهدف رفع معنويات اللاعبات، واشتمل التدريب على تمارين الإحماء ومن ثم تدريبات مركبة، الاستحواذ وانهاء الهجمات بمشاركة جميع اللاعبات، إضافة  لتدريبات خاصة لحارسات مرمى المنتخب ليال أبو الزلف، أميرة شاعر ومنار برهم، بقيادة المدرب محمد وصفي تركزت على ردة الفعل والمرونة.


 

وأكدت المدربة رماح محمود على استعداد الفريق لمباراته غدا حيث ركز ت على تصحيح الأخطاء السابقة و الجانب النفسي للاعبات خاصة أنهن  يشاركن للمرة الأولى في التصفيات الاسيوية. 

من جانبه عمل المدرب جلايطة على تدريب مدافعات المنتخب.

و قالت اللاعبة جويل ربيع، ان تدريب اليوم كان تصحيحا للأخطاء السابقة وتركيزا على المباراة القادمة، التي يطمح فيها الفريق لرفع اسم فلسطين عاليا، مؤكدة أنهن سيبذلن جهدهن للتحقيق الفوز. 


 

ومن المنتظر أن يواجه منتخبنا الوطني غدا نظيره الاسترالي الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت قيرغزستان، العاشرة صباحا بتوقيت القدس على ملعب فوتبول سنتر بيشكيك. 

 

وحسب نظام التصفيات، يتأهل أول كل مجموعة من المجموعات الـ 6، يضاف اليهم افضل منتخبين حاصلين على المركز الثاني في المجموعات إلى الدور الثاني من التصفيات الذي ستقام مبارياتها خلال الفترة من 23 شباط  إلى 3 آذار 2019 في تايلند.

<