أكاديمة بلاتر تحتضن حفل تخريج دورة المدربين للمستوى الثاني 

 

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد : اسدل الستار الاربعاء 3/10/2018  عن دورة المدربين

  للمستوى الثاني B التي عقدها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي ، وقد احتضن حفل الختام قاعة أكاديمة جوزيف بلاتر بالبيرة،  بحضور مدير الدائرة الفنية بالاتحاد عبد الناصر بركات ،المحاضر الاسيوي احمد الحسن ومسئول دائرة التعليم والتدريب حسام يونس .

وكانت الدورة قد عقدت على مرحلتين الاولى كانت بتاريخ 1/8/2018 وانتهت بتاريخ 10/8/2018 أما المرحلة الثانية فقد بدأت بتاريخ 24/9/2018 واستمرت لغاية الاربعاء 3/10/2018 ، حيث خضع المشاركون لمحاضرات نظرية وتدريبات عملية، كما تقدموا لامتحان نظري واخر عملي في نهاية الدورة .

مدير الدائرة الفنية عبد الناصر بركات القى كلمة بالخريجين أشاد فيها بجهود اللواء الرجوب في تنظيم مثل هذه الدورات لما لذلك من فائدة على كرة القدم الفلسطينية من خلال تطوير اداء المدربين .

كما اشاد بركات بجهود المحاضر وتمنى من المشاركين تطبيق ما تعلموه في الميدان،  وفي نهاية حديثه شكر كل من ساهم بانجاح الدورة من دوائر الاتحاد المختلفة بالاضافة الى حسام يونس وعنان وليد .

بدوره شكر المحاضر " احمد الحسن " اتحاد كرة القدم واللواء جبريل الرجوب لدعمه المتواصل،  والدائرة الفنية في عملهم الدءوب لتطوير المدربين .

كما والقى المدرب " محمد خميس " كلمة المشاركين شكر فيها اللواء الرجوب على اهتمامه البالغ ودعمه للحركة الرياضية، كما وشكر الدائرة الفنية والمحاضر وكل من وفر سبيل النجاح .

وفي النهاية تبادل الحضور الدروع والهدايا ،وفيما يلي أسماء المشاركين :

مصطفى كنعان ، يوسف جاد الله ، مراد الاسعد ، فادي اللحام ، منذر قريع ، ساجد كراكرة ، اسلام ابو وردة ، صمود غفري ، حسين جفال ، عمار جلايطة ، سامح الحاج محمد ، عمر ناهض ،محمد ارجيليه ، محمود وصفي ، محمد زعاترة ، محمد شطارة ، سمير جمال ، ايات فقهاء ، معتز القاعود ، خالد ابو قطيش ، مجد قمصية وو سيم ابوليه

<