اعتقال لاعب طوباس "سركجي " ووقف العمل في ملعب العيسوية

 

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد : اعتقلت قوات الاحتلال يوم الثلاثاء 4/11/2018  لاعب فريق طوباس لكرة القدم صهيب سمير سركجي " 25 عاما " من مكان سكنه في مدينة نابلس .

فقد داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم المذكور، في حوالي الساعة الثالثة صباحا منزل اللاعب،  وقامت باعتقاله ونقله الى جهة مجهولة.

وأفيد ان قوة من الجيش تتكون من عدد من الآليات العسكرية  طوقت المكان،  ودخل البيت ما يقارب "18" جنديا وقاموا بتفتيش المنزله  وأحدثوا خربا فيه ، قبل ان يقوموا باعتقال اللاعب  .

وعلى صعيد متصل أوقفت قوات  الاحتلال أمس الاربعاء 7/11/2018  حافلة فريق شباب الخليل إثناء عودتها من طولكرم بعد مباراة الشباب ومركز طولكرم في دوري القدس للمحترفين في اسبوعه الثامن ،على حاجز الكونتنر وقامت باحتجاز اللاعب اسلام الصغير لمدة "ساعتين ونصف " قبل ان تطلق سراحه ويغادر الجميع المكان .

وفي العيسوية أوقفت قوات حرس الحدود والشرطة الإسرائيلية عملية الترميم في ملعب العيسوية  بعد ان أعطتهم إذنا بمزاولة العمل قبل عدة ايام ، حيث كانت قد اوقفت العمل في شهر ايلول من العام الحالي ،  الا ان المشرفين على العمل فوجئوا قبل يومين بمداهمة القوات الاسرائيلية للمكان مرة اخرى،  وطلبت منهم وقف العمل  .

<