الرجوب يتفقد بعثة منتخبنا لكرة القدم قبيل لقائه مع سوريا

الرجوب يتفقد بعثة منتخبنا لكرة القدم قبيل لقائه مع سوريا

الشارقة- دائرة الاعلام بالاتحاد- تفقد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بعثة منتخبنا الوطني المشاركة في نهائيات كأس اسيا 2019 في مقر اقامتهم بمدينة الشارقة، مساء السبت، بحضور حسن شعث، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضية، حيث اطمئن على الحالة الصحية والبدنية للاعبين، وعلى سير التدريبات.

وأكد الرجوب على ضرورة أن يظهر اللاعبين بصورة تليق باسم فلسطين وكرة القدم الفلسطينية، خاصة أن الرياضة هي احدى أدوات النضال الفلسطيني، وإحدى الوسائل التي يبعث من خلالها شعبنا رسالة الحب والسلام إلى العالم أجمع.

وأشار الرجوب إلى أن منتخبنا اليوم لم يعد رقما سهلا في كرة القدم الاسيوية، وأنه أصبح ندا قويا لكثير من المنتخبات التي تحتل مراكز متقدمة في التنصيف الاسيوي، مؤكدا على أن المنتخب تجاوز مرحلة المشاركة لأجل المشاركة، وأصبح بمرحلة المنافسة.

ووجه الرجوب التحية للطواقم الفنية والإدارية للمنتخب على جهودهم التي بذلوها في سبيل الوصول إلى نهائيات اسيا، والتي يبذلونها في سبيل وصوله إلى مراكز متقدمة في البطولة الاسيوية وغيرها من الاستحقاقات.

وتمنى الرجوب التوفيق للمنتخب، وأن يحقق نتائج طيبة في كافة اللقاءات والتأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

جدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي قبيل لقاء الفدائي وشقيقه السوري اليوم الأحد تمام الساعة 6:00  بتوقيت فلسطين على استاد نادي الشارقة.

<