اسدال الستار عن دوري القدس للمحترفين

 

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد : اسدل الستار في ساعة مبكرة من صباح السبت 11/5/2019 عن مباريات دوري القدس للمحترفين برعاية " اوريدو"  اثر انتهاء مباريات الاسبوع ال"22" من الدوري،  والتي كانت قد بدأت يوم الجمعة الماضي وبلغت ذروتها مساء الجمعة 10/5/2015 بثلاث مباريات بدأت بعد انتهاء صلاة الترويج في الساعة  العاشرة مساء لتنتهي عند منتصف الليل او بعده بقليل .

طواقم من اتحاد كرة القدم تابعت اللقاءات الثلاث لأهميتها في تحديد بطل الدوري لهذا الموسم والذي تنافست عليه ثلاث فرق هي : هلال القدس ، شباب الخليل ومركز بلاطة .

وفيما يلي التفاصيل :

هلال القدس + المكبر

بحضور علاء علان عضو اتحاد كرة القدم وفراس ابو هلال المدير التنفيذي للاتحاد بدأ اللقاء الذي احتضنه ملعب الخضر وانتهى بفوز هلال القدس بالنتيجة 3/2 في لقاء تخللته الاثارة والندية .

فريق المكبر سيطر على الشوط الاول وخرج فائزا بالنتيجة 2/ صفر حيث سجل هدفي المكبر حسين عبدو في الدقيقة "34" وزهير شعبان في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع .

في الشوط الثاني فاجأ الهلال المكبر بتسجيل هدفين مبكرين في الدقيقتين "46+ 53  " عن طريق محمود عويسات و عدي الدباغ ".

واصل الهلال ضغطه وسط تراجع واضح من المكبر، واستطاع محمود عويسات من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة "84" لينتهي اللقاء بهذه النتيجة، ليرفع الهلال رصيده الى "45" نقطة .

حكم اللقاء : براء ابو عيشه ، خلدون ابو قبيطة ، محمود سالم واشرف قادوس .

راقب اللقاء : فادي اللحام .

مقيم حكام : ميشيل حنانيا .

 

مركز بلاطة + مركز طولكرم

جرى اللقاء على ملعب طولكرم، وانتهى شوطه الاول بدون اهداف ،حيث ركز مركز طولكرم على الناحية الدفاعية .

استطاع ابناء بلاطة من تسجيل هدفين في الشوط الثاني عن طريق المتألق خالد سالم في الدقيقة "70" واستطاع ادهم ابو رويس في الدقيقة "82" من تسجيل الهدف الثاني لفريقه ، لينتهي اللقاء بفوز بلاطة 2/ صفر .

حكم اللقاء: اسحق الكيلاني ، عارف نزار ، رائد ابو ةعامر وعلاء حوتري

المراقب : عوض بدير

مقيم الحكام : حسين طقاطق .

 

شباب الخليل + واد النيص

انتهى لقاء شباب الخليل وواد النيص بفوز الشباب بالنتيجة 3/1 في لقاء جرى على ملعب الحسين .

اهدف الشباب جاء ت في الشوط الاول عن طريق مصعب ابو سالم في الدقيقة "32" ثم سجل شاهر الطويل الهدف الثاني في الدقيقة "38" واضاف مراد حاج في الدقيقة "40" .

في الشوط الثاني وفي الدقيقة "72" استطاع لاعب الواد محمد نضال اعميا من تسجيل هدف واد النيص الوحيد ، لينتهي اللقاء بنتيجة 3/1.

وبهذا رفع فريق شباب الخليل رصيده الى "44" نقطة فيما بقي رصيد الواد "34" نقطة .

حكم اللقاء : براء ابو سريس ، احمد ذوقان ، فؤاد تايه وعمر دولة .

راقب اللقاء محمد جوابرة

مقيم حكام : عبد الرؤوف ابو سنينة .

<