اليوم : الهلال والوحدات في كأس الاتحاد الأسيوي

 

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد : يلتقي عند الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء 14/5/2019  فريقي هلال القدس والوحدات الاردني على ملعب الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في العاصمة  الاردنية عمان ضمن  الجولة الأخيرة من لقاءات ألمجموعه الاولى من كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم التي تضم الهلال ، الوحدات ، الجيش السوري والنجمة اللبناني .

ويتصدر الوحدات المجموعة برصيد "10"  نقاط  ويحتل الجيش السوري ثانيا برصيد "9" نقاط ويأتي هلال القدس في المركز الثالث برصيد "8" نقط وفي المركز الاخير النجمة بدون أي نقطة .

وقد عقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة يوم امس حيث طالب  أمجد طه المدير الفني لفريق الهلال لاعبيه باللعب مباراة كبيره والفوز على نادي الوحدات من اجل حسم التأهل الى الدور الثاني وهي الفرصة الاخيره لاسود العاصمة الفلسطينية بعد الأداء الكبير والمشرف في البطولة والفوز على فريق النجمه اللبناني ذهابا وايابا والتعادل مع الجيش السوري ذهابا وايابا .

وطالب طه لاعبيه بنسيان خسارة الهلال من الوحدات في مباراة الذهاب بسته أهداف لهدفين والتي اقيمت على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالقدس قبل شهرين..

ووعد جماهير الهلال بالظهور بمستوى مشرف في ظل الحالة النفسية العاليه للاعبي الهلال الذي حصد لقب دوري المحترفين الفلسطيني قبل ثلاثه ايام كما قال ..

من جهته رحب المدير الفني لنادي الوحدات قيس اليعقوبي بوفد نادي هلال القدس على ارض الاردن مؤكدا على عظم العلاقات الاخوية التي تجمع الناديان ، واضاف اليعقوبي" نادي الوحدات مطالب بالفوز في هذه المباراة لحسم بطاقة التأهل الى الدور الثاني في ظل احتماليه تاهل هلال القدس او الجيش السوري في مجموعة هي الاقوى والأصعب في البطولة وفي ظل المستوى العالي والمبهر لنادي هلال القدس في البطولة". 

هذا وكان هلال القدس قد حقق نتائج طيبة في البطولة وظهر بالمستوى المطلوب وهو ما يدل على تطور كرة القدم الفلسطينية ليكون الهلال ندا قويا للفرق العربية الكبيرة، والذي اثبت ان وجودة في البطولة لا يقف عند حد المشاركة بل بالمنافسة على التأهل وتحقيق ثماني نقاط حتى الان في البطولة .

<