فوز كبير للشجاعية على الصداقة والجلاء يهزم الحوانين ببطولة كرة القدم الشاطئية

 

غزة-اللجنة الإعلامية

حقق فريقا اتحاد الشجاعية والجلاء الفوز على فريقي الصداقة و وبيت حانون الأهلي ضمن مباريات بطولة كرة القدم الشاطئية والتي تنفذها اللجنة الأولمبية بتمويل من حكومة اليابان وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ضمن مشروع "الرياضة للشباب الفلسطيني" وبإشراف كامل من اتحاد الكرة، وتقام فعالياتها على ملعب الشرطة.

الشجاعية (7)- الصداقة(5)

وفي المباراة الأولى وضمن المجموعة الثالثة حقق الشجاعية فوزاً كبيراً على الصداقة (7-5) في لقاء مثير بين الفريقين.

ورغم البداية القوية لفريق الصداقة الذي افتتح التسجيل في الشوط الأول عبر تسديدة صائب أبو حشيش، إلا أن الشجاعية بقيادة نجمه علاء عطية سجل هدفين متتاليين لينتهي الشوط الأول بتقدم الأخير 2/1.

استمرت الإثارة بين الفريقين في الشوط الثاني وعزز أحمد حرارة النتيجة للشجاعية بالهدف الثالث قبل أن ينجح حارس الصداقة فادي جابر في تقليص النتيجة بالهدف الثاني، لينتهي مجريات الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1.

قمة الإثارة بين الفريقين في الشوط الثالث بعدما سجل لاعب الشجاعية أحمد الزق الهدف الرابع، يرد عليه فارس عوض بالهدف الثالث للصداقة، ويعود المتألق عطية بتسجيل الهدفين الخامس والسادس، قبل أن يضيف زميله سالم وادي الهدف السابع من مقصية رائع في شباك فادي جابر.

حاول الصداقة في تقليص الفارق في اللحظات الأخيرة، في ظل تألق حارس الشجاعية أحمد الجرو الذي تصدي للعديد من التسديدات القوية، محاولات الصداقة أثمرت عن تسجيل الهدفين الرابع والخامس عبر الثنائي عاهد أبو مراحيل وفادي جابر لينتهي اللقاء بفوز الشجاعية 7/5.

ورفع الشجاعية رصيده للنقطة الثالثة في الصدارة من مباراة واحدة، فيما تجمد رصيد الصداقة عند النقطة الثالثة من مباراتين في انتظار مباراة الشجاعية وشباب رفح لتحديد المتأهلين للدور الثاني.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون محمود أبو مصطفي، محمد العقاد، سليمان أبو شريعة، إسلام الشخريت ميقاتي.

الجلاء (5)- بيت حانون الأهلي (2)

وفي المباراة الثانية ولحساب الجولة الرابعة حقق فريق الجلاء فوزاً مهماً على فريق بيت حانون (5-2) ليجدد الأول آماله في الصعود في انتظار مباراة الحوانين أمام غزة الرياضي.

انطلق الشوط الأول هادئاً بين الفريقين دون تشكيل خطورة حقيقية على المرميين لينتهي بالتعادل السلبي.

افتتح محمد جودة التسجيل للحوانين مع انطلاق الشوط الثاني، ليبدأ الجلاء في محاولاته التي أثمرت عن تسجيل 3 أهداف متتالية جاءت عبر الثلاثي طلال جندية وأحمد الغزالي وعيد أبو غدين لينتهي بتقدم الجلاء 3-1.

وفي الشوط الثاني واصل الجلاء أفضليته رغم محاولات الحوانين في تقليص النتيجة، ويعزز جندية النتيجة للجلاء بالهدف الرابع قبل أن يضيف زميله الغزالي الهدف الخامس.

وقبل انتهاء المباراة بدقائق سجل رشيد دبور الهدف الثاني للحوانين ليطلق الحكم صافرته بإنهاء المباراة بفوز الجلاء على الحوانين (5-2).

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من إسلام الشخريت، سليمان أبو شريعة، محمد العقاد، محمود أبو مصطفي ميقاتي.

مباريات السبت:

وتستكمل مباريات البطولة يوم السبت المقبل حيث يلتقي خدمات خانيونس مع الزيتون ضمن مباريات المجموعة الأولى، ويواجه الشاطئ الهلال ضمن مباريات الجولة الثانية.

<