الفدائي يحدوه الأمل بتحقق فوز آخر على السنغافوري غداً

 

سنغافورة – الموفد الاعلامي للاتحاد : تنطلق يوم غد الثلاثاء 10/9/2019 الجولة الثانية من التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 للمجموعة الرابعة التي تضم منتخبات كل من اوزبكستان ، السعودية ، فلسطين ، اليمن وسنغافورة.

جاء ذلك بعد أن اُسدل الستار يوم الخميس عن مباريات الجولة الاولى من التصفيات بفوز منتخب فلسطين على منتخب اوزبكستان في المباراة التي إحتضنها ملعب فيصل الحسيني وتعادل المنتخبين اليمني والسنغافوري 1/1 في اللقاء الذي جرى في سنغافورة فيما لم يلعب المنتخب السعودي في الجولة الاولى.

ومن المنتظر أن يلتقي منتخبنا الفلسطيني مع منتخب سنغافورة في هذه الجولة فيما يقابل المنتخب اليمني منتخب السعودية بينما سيأخذ منتخب اوزبكستان قسطاً من الراحة في هذه الجولة.

ويحتل المنتخب الفلسطيني صدارة المجموعة برصيد "3" نقاط فيما تتقاسم اليمن وسنغافورة المركزالثاني برصيد نقطة لكل منهما بينما السعودية بدون نقاط وكذلك اوزبكستان.

ويعيل الشارع الرياضي الفلسطيني أهمية كبيرة على هذه المباراة لمواصلة طريق الانتصارات التي حققها الفدائي في مباراته الاولى أمام منتخب اوزبكستان بنتيجة 2/ صفر، وما ترتك هذا الفوز من راحة لدى جماهير كرة القدم الفلسطينية في ضوء الاداء الذي قدمه الفدائي خاصة في شوط المباراة الثاني إضافة الى قوة المنتخب الاوزبكي والذي يحتل المركز "84" في الترتيب العالمي لمنتخبات كرة القدم.

فالفوز يعني رفع رصيد الفدائي بثلاث نقاط ليصبح رصيده " 6" نقاط ،وهذا يعني بقاء الفدائي متصدراً بعض النظر عن النتائج الاخرى.

نور الدين ولد علي المدير الفني لمنتخبنا صرح اليوم أن المباراة ستكون قوية أمام المنتخب السنغافوري الذي يلعب على ارضه وبين جمهوره لكن لم يخفي " ولد علي " انه جاء لحصد نقاط المباراة وأن اللاعبين الفلسطينيين جاهزين للقاء.

ستقام المباراة الساعة 14:45 بتوقيت القدس، على ملعب جالان بيسار الذي بني عام 1932 ويتسع لحواالي "6" الاف متفرج.

 

<