منتخبنا الوطني النسوي تحت 19 عاماً يكثف تدريباته استعداداً لخوض تصفيات آسيا للشابات

برعاية بنك فلسطين راعي الكرة النسوية

القدس - دائرة الإعلام بالإتحاد - كثف مُنتخبنا الوطني للشابات تحت 19 عاماً، تدريباته على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، وذلك في إطار تحضيراته المتواصلة لخوض غمار تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لنهائيات بطولة آسيا للشابات، المقرر إقامتها في تايلاند خلال الفترة من 2 إلى 6 تشرين ثاني/نوفمبر المُقبل، بمشاركة أربعة منتخبات هي: ميانمار، قيرغستان، تايلاند المستضيف، إضافة إلى منتخبنا الوطني للشابات.

وركز الجهاز الفني بقيادة جينا خنوف المدير الفني لمنتخبنا الوطني للشابات خلال التدريبات على الجانبين البدني والتكتيكي، حيث تناول الجانب الأول تمارين السرعة وتحمل القوة والتوافق والرشاقة، فيما اشتمل الجانب الثاني على تدريبات الخطوط وكيفية الدفاع كفريق.

وأكدت خنوف على انتظام التدريبات خلال الفترة الحالية بمعدل تدريبين بمنتصف الأسبوع بالإضافة إلى معسكر مغلق نهاية كل اسبوع، وذلك بهدف دخول التصفيات بجاهزية كاملة من أجل المنافسة أمام الفرق المشاركة ومحاولة تحقيق النتائج الإيجابية المطلوبة وحجز إحدى بطاقات التأهل للنهائيات.

وأشارت خنوف إلى أن عدد اللاعبات اللواتي سيُمثلن منتخبنا الوطني للشابات في هذه التصفيات استقر على 20 لاعبة، موضحة أن الجهاز الفني عمل على تنظيم عدة مباريات ودية مع فرق محلية منها فرق للذكور من أجل ضمان رفع المستوى الفني والبدني لدى اللاعبات.

من جهته قال إسلام أبو وردة مدرب حراس في منتخبنا الوطني للشابات إن المنتخب يضم أربعة حارسات مرمى في الوقت الحالي سيتم اختيار أفضل ثلاث حارسات للمشاركة في التصفيات الآسيوي، مشيراً إلى أنه يتم التركيز خلال المرحلة الحالية على تقوية نقاط الضعف عند حارسات المرمى المنتخب من خلال التدريب المستمر والمباريات الودية، متمنياً أن يقدم منتخبنا للشابات أداءاً قويا ً ويشرف الكرة الفلسطينية في هذه التصفيات الآسيوية.

بدورها أفادت أمل فيصل المدير الإداري للمنتخب أن بعثة المنتخب من المقرر أن تغادر أرض الوطن بتاريخ 29 من الشهر الجاري، وذلك باتجاه مدينة شون بوري التايلندية التي ستستضيف تصفيات المجموعة الثالثة، مشيرةً  إلى أن الاجتماع التنسيقي والمؤتمر الصحفي الخاص بالتصفيات سيتم عقدهما في الأول من شهر تشرين ثاني/نوفمبر القادم.

هذا وستنطلق مباريات المجموعة الثالثة بتاريخ 2 تشرين ثاني/نوفمبر المقبل، حيث سيكون جدول مباريات التصفيات حسب التوقيت المحلي في تايلاند، وذلك على النحو الآتي:

 

 

الرقم

الفريق الأول

الفريق الثاني

التاريخ

الساعة

الملعب

1.

فلسطين

ماينمار

2/11/2016

16:00

شون بوري

2.

تايلاند

قيرغستان

2/11/2016

19:00

شون بوري

3.

قيرغستان

ماينمار

4/11/2016

16:00

شون بوري

4.

فلسطين

تايلاند

4/11/2016

19:00

شون بوري

5.

فلسطين

قيرغستان

6/11/2016

16:00

شون بوري

6.

تايلاند

ماينمار

6/11/2016

19:00

شون بوري



القائمة الرئيسية