سحب قرعة الدوري النسوي العام لموسم 2016 / 2017

برعاية بنك فلسطين راعي الكرة النسوية

القدس - دائرة الإعلام بالإتحاد - عقدت الدائرة النسوية بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ظهر الخميس، في مقر الإتحاد بالرام، وذلك بالتنسيق مع دائرة المسابقات العامة بالإتحاد، اجتماعاً للأندية النسوية المشاركة في الدوري النسوي العام للموسم 2016 / 2017، والذي يقام برعاية من بنك فلسطين راعي الكرة النسوية.


وشهد الإجتماع سحب قرعة الدوري النسوي للموسم الحالي 2016 / 2017، الذي سيشارك فيه أندية المستوى الأول التي تتمثل بأربعة فرق هي: سرية رام الله، ديار بيت لحم، أرثذوكسي ثقافي بيت ساحور، مؤسسة البيرة، بحيث يقام الدوري من ثلاث مراحل ذهاب - إياب - محايد.

 

وحضر الإجتماع كلاً من هنادي ناصر الدين مديرة الدائرة النسوية بالإتحاد، روبيرتو كاتلون ممثلاً عن بنك فلسطين، وجدان الشريف مديرة دائرة التسويق بالإتحاد، د.سبع كوكش مدير الدائرة الطبية بالإتحاد، جينا خنوف المدير الفني لمنتخبنا الوطني تحت 19 سنة، وسماح مرجان من الدائرة النسوية، بالإضافة إلى ممثلين عن الأندية المشاركة في الدوري النسوي.

 

ورحبت هنادي ناصر الدين بالحضور وممثلي الأندية المشاركة، متمنية التوفيق للأندية الأربعة خلال منافسات الدوري لهذا الموسم وتقديم أداء يليق بمستوى التطور الذي وصلت إليه لعبة كرة القدم في فلسطين خلال السنوات الأخيرة تحت قيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مؤكدة على أهمية التزام كافة الأندية باللوائح والقوانين الخاصة بنظام الدوري، مقدمةً شكرها لبنك فلسطين على رعايته المستمرة للكرة النسوية.

 

من جهته أشار د.كوكش إلى ضرورة وجود معالج طبيعي لكل فريق خلال منافسات الدوري، إضافة إلى عمل فحوصات شاملة لجميع اللاعبات المشاركات وضرورة توفير تأمين لكل لاعبة، وذلك للوصول إلى مرحلة متقدمة من التطور على صعيد الكرة النسوية وتماشيا ً مع اللوائح والقوانين الخاصة باللعبة.

 

بدورها أكدت مرجان على ضرورة التزام الفرق بمواعيد المباريات المحددة، موضحة أن اتحاد كرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب سيواصل تقديم الدعم خلال الموسم الحالي لكافة الأندية المشاركة على جميع المستويات من أجل الوصول إلى الهدف المنشود، وعكس صورة مشرفة عن كرة القدم النسوية في فلسطين.

فيما أوضحت خنوف أهمية اهتمام الأندية النسوية بالفئات العمرية خاصة أنها الرافد الأساسي للفرق والمنتخبات الوطنية، مؤكدة أيضاً على أهمية وجود مدربين ذوي خبرة ومعرفة يحملون شهادات تدريبية معتمدة من قبل الإتحاد الفلسطيني والآسيوي للعبة تؤهلهم لصناعة لاعبة ذات مستوى فني وبدني عالي.

 

وفي ختام الإجتماع تم إجراء قرعة مرحلة الذهاب من الدوري، على أن يتم تحديد موعد ومكان إجراء المباريات في موعد يحدد لاحقاً، وفيما يلي نتائج القرعة:

 

 

(مرحلة الذهاب)

 

الأسبوع الأول

الرقم

الفريق الأول

الفريق الثاني

1-

ديار بيت لحم

أرثذوكسي ثقافي بيت ساحور

2-

مؤسسة البيرة

سرية رام الله



الأسبوع الثاني

الرقم

الفريق الأول

الفريق الثاني

1-

ديار بيت لحم

مؤسسة البيرة

2-

سرية رام الله

أرثذوكسي ثقافي بيت ساحور



الأسبوع الثالث

الرقم

الفريق الأول

الفريق الثاني

1-

ديار بيت لحم

سرية رام الله

2-

أرثذوكسي ثقافي بيت ساحور

مؤسسة البيرة





القائمة الرئيسية