تنظيم ناجح لمهرجان (عيش أهدافك) للإناث على ملعب ماجد أسعد بالتعاون مع الفيفا

البيرة - دائرة الإعلام بالإتحاد - نظم الإتحاد الفلسطيني  لكرة القدم، اليوم الأربعاء، على ستاد ماجد أسعد بالبيرة، بإشراف الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وبرعاية من بنك فلسطين، مهرجان live your goals  "عيش أهدافك" للإناث، وذلك بمشاركة 110 لاعبة، تراوحت أعمارهن ما بين 6 إلى 12 عاماً، إضافة  إلى وجود 8 مدربين من أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كروياً.

كما شهد المهرجان حضور مدير الدائرة الفنية باتحاد كرة القدم أحمد الحسن، ومديرة الدائرة النسوية بالإتحاد هنادي ناصر الدين، و جينا خنوف المدير الفني لمنتخبنا الوطني النسوي تحت 19 عاماً.

وتخلل المهرجان 8 محطات تدريبية، تراوحت مدة كل محطة ما بين 5 إلى 6 دقائق، تم التركيز خلالها على التصويب على المرمى، والجري بالكرة، والألعاب المصغرة، بالإضافة إلى مهارة المراوغة والتمرير.

وأوضحت خنوف أن هذا المهرجان يعتبر الثالث على التوالي الذي ينظمه الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بإشراف الإتحاد الدولي للعبة، مقدمة شكرها إلى كل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان الهام.

من جانبها أكدت هنادي ناصر الدين أن العام المُقبل سيشهد إزدياداً  في عدد المهرجانات المنظمة من قبل الإتحاد بإشراف الفيفا إلى ستة مهرجانات، بحيث تقام أيضاً في المحافظات الجنوبية والشتات، وذلك من أجل تطوير كرة القدم النسوية من النواحي الفنية والتنظيمية في كافة محافظات الوطن دون استثناء، معتبرة أن المهرجان شهد نجاحا ً من الناحية الإدارية والفنية والتنظيمية.

يشار إلى أن يوم غدٍ الخميس سيشهد تنظيم المهرجان الرابع "عيش أهدافك"، وذلك على ستاد الخضر في بيت لحم، بداية من الساعة 9:30 صباحاً.

القائمة الرئيسية