فوز السرية والديار في إفتتاح مباريات الدوري النسوي العام

برعاية بنك فلسطين

البيرة - دائرة الإعلام بالإتحاد - افتتحت مساء اليوم الأحد، منافسات الدوري النسوي العام لكرة القدم للموسم الحالي 2016/2017، بإقامة مباراتين لحساب الجولة الأولى من مرحلة الذهاب للدوري الذي يقام برعاية من بنك فلسطين راعي الكرة النسوية.

ففي المباراة الأولى حقق فريق سرية رام الله فوزاً مستحقاً على نظيره فريق مؤسسة البيرة، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد ماجد أسعد بالبيرة، بحضور هنادي ناصر الدين مديرة الدائرة النسوية باتحاد كرة القدم، وجينا خنوف المدير الفني لمنتخبنا الوطني النسوي تحت 19 عاماً، وعايدة الطريفي المدير الإداري لأكاديمية جوزيف بلاتر.

وكانت اللاعبة كلودي سلامة قد افتتحت التسجيل لفريق السرية عند الدقيقة (11)، في حين أحرزت تيماء قطامش هدف التعادل للبيرة في الدقيقة (40)، ومن ثم أضافت إسراء الزبون الهدف الثاني  للسرية في الدقيقة (47)، قبل أن تنجح آية الخطيب في تسجيل الهدف الثالث للسرية عند الدقيقة (63)، أما الهدف الرابع  للسرية فقد جاء عن طريق اللاعبة فيولت بندا في الدقيقة (88)، وفي الوقت بدل الضائع جاء الهدف الخامس للسرية (هدف ذاتي).

أدار مجريات المباراة طاقم التحكيم: معاذ سماحة حكماً للساحة، وأشرف أبو زبيدة مساعد أول، وأحمد علوي مساعد ثاني، وقاسم سواركة حكماً رابعاً.

 

وفي اللقاء الثاني ولحساب ذات الجولة الأولى تغلب فريق ديار بيت لحم على نظيره أرثذوكسي ثقافي بيت ساحور بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ستاد الخضر.

وجاءت أهداف الديار عن طريق اللاعبة سلين خوري، ونيكول الصوص، ونفين كليب، ولورين طناس، أما هدف الأرثذوكسي الوحيد فقد أحرزته اللاعبة شدن أبو الزلف.

أدار اللقاء كلاً من: فراس حسان حكماً للساحة، منير أبو لطيفة مساعد أول، مهند أبو عيدة مساعد ثاني، وعمر سواركة حكماً رابعاً.

القائمة الرئيسية