وصول بعثة منتخبنا الوطني للشابات إلى يانجون للمشاركة في التصفيات الآسيوية

يانجون - دائرة الإعلام بالإتحاد - وصلت بعثة منتخبنا الوطني للشابات تحت 19عاماً، صباح اليوم  الأحد، إلى مقر إقامته في فندق روز  جاردن بمدينة يانجون في ماينمار، وذلك للمشاركة في تصفيات بطولة آسيا، التي ستقام خلال الفترة من 20 إلى 24  كانون أول\ديسمبر الحالي، بمشاركة 4 منتخبات هي: تايلند، قيرغستان، فلسطين، بالإضافة إلى منتخب ميانمار المستضيف للتصفيات، حيث كان في إستقبال بعثة منتخبنا ممثلين عن الإتحاد الميانماري لكرة القدم.

وضمت بعثة منتخبنا الوطني الجهازين االفني والإداري، المكون من المدير الفني جينا خنوف، مساعد المدرب أحمد الحلو، مدرب الحراس إسلام أبو وردة، أخصائي العلاج الطبيعي رغدة نجاجرة، ومسؤول المستلزمات أسامة أمارة.

أما اللاعبات: أية خطاب، أحلام أبو عيد، ليلي الشيخ، سرين غطاس،  لورين طناس، جوليا نصار، روزين عودة، فيوليت بنضا، لين كراكرة، سنين بازيان، لين قطاوي، يارا درعاوي، بهية شاهين، سندس سبيتان، نور عليان، يارالخطيب، ميرال صراص، دارين قمصية، رزان قزحة  ومريم  نزال.

هذا وستلتحق بالطاقم الإداري، مساء اليوم، رئيس البعثة سامية شعبان والمدير الإداري للمنتخب أمل أبو شرخ، بسبب تأخر صدور التأشيرة لهن.

وإستهل منتخبنا الوطني للشابات عصر اليوم، أولى تدريباته على استاد ثوانا الذي ستقام عليه جميع المباريات.

وركز الجهاز الفني بقيادة المدير الفني جينا خنوف خلال التدريبات على تمارين الإسترخاء التي ترتكز على الإحماء وفك العضلات والتشافي من حالة الإرهاق جراء رحلة السفر الطويلة.

يذكر أن يوم غدٍ الإثنين سيشهد عقد الإجتماع الفني والمؤتمر الصحفي للمنتخبات المشاركة بالتصفيات في فندق نوفوتيل يانجون ماكس هوتيل، عند الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت ميانمار.

 

القائمة الرئيسية