منتخبنا للشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ماينمار في افتتاح التصفيات الآسيوية

 

يانجون - الموفدة الإعلامية للإتحاد - تعرض منتخبنا الوطني للشابات تحت سن 19 عاماً، عصر اليوم الثلاثاء، لخسارة قاسية أمام منتخب ميانمار، بنتيجة 10 اهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد ثوانيا في يانجون، في مستهل منافساته للتصفيات الأسيوية تحت 19 عاماً، ويرعى منتخبنا بنك فلسطين راعي الكرة النسوية الفلسطينية.

واستطاع منتخب ميانمار أن يفرض سيطرته على مجريات اللقاء، من خلال الاستحواذ الجيد على الكرة والانتشار الجيد، فضلاً عن صنع الفرص التي استطاع ترجمتها إلى أهداف.  

وجاءت أهداف منتخب ميانمار عن طريق اللاعبة نو نو "سوبر هاتريك" واللاعبة جولي كياو" سوبر هاتريك" واللاعبتان شوي اي  وثنزارا شو هدف لكل منهما.

هذا وسيواجه منتخبنا بعد غدٍ الخميس، منتخب تايلند في تمام الساعة  العاشرة صباحاً بتوقيت فلسطين، الثالثة عصراً بتوقيت ميانمار على إستاد ثوانا .

يشار إلى  أن لمنتخب الميانماري يحتل المركز 42 في سلم ترتيب الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيما يحل منتخبنا الوطني بالمركز 97.

وعقب إنتهاء المباراة أعربت جينا خنوف في المؤتمر الصحفي عن عدم رضاها للنتيجة، مؤكدة  بذات الوقت أن  هنالك تفاوت كبير بالمستوى بين المنتخبين، بالإضافة إلى أن منتخب ميانمار من المنتخبات القوية في منطقة شرق أسيا، وأن لاعبات منتخبنا حاولن قدر المستطاع الصمود إلا أن منتخبنا تعرض لهذه النتيجة الكبيرة.

وأشارت خنوف إلى أن حارسة منتخبنا رزان قزحة قدمت مباراة جيدة وعملت على إخراج العديد من الكرات، متمنية الظهور أفضل بالمباراة القادمة أمام منتخب تايلند.

 

 

القائمة الرئيسية