أكاديمية بلاتر للموهوبين كروياً تجري إختبارات بدنية ومهارية للاعبيها

البيرة - دائرة الإعلام بالإتحاد - أجرت أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كروياً، صباح اليوم، إختبارات بدنية ومهارية لمواليد 2002 - 2003 لفئة الإناث والذكور في جميع مراكزها بالمحافظات الشمالية.

وتركزت الإختبارات البدنية على الوثب العمودي، سرعة 30م، رمي الكرة الطبية، أما الإختبارات المهارية إشتملت على التحكم بالكرة، الجري بالكرة من بين الشواخض، ركل الكرة لأبعد مسافة، بالإضافة إلى دقة التصويب.

وقال عادل الفران المدير الفني للأكاديمية "إن هذه الإختبارات تأتي للتعرف على المستوى البدني والمهاري لجميع اللاعبين، مؤكداً على أنه قد قام بتوزيع البرنامج التدريبي على المدربين مُسبقاً من أجل القيام بتطبيق خطة البرنامج بكل دقة".

كما أكد الفران على أن البرنامج سيستمر لمدة ثلاث شهور بواقع 3 وحدات تدريبية إسبوعيا، موضحا أنه سيتم بعد ذلك إعادة الإختبارات لقياس مستوى تحسن أداء اللاعبين، قبل أن يعمل الجهاز الفني على تطبيق برنامج تدريبي خاص للقدم الغير مميزة في أواخر شهر حزيران.

وأشار الفران إلى أنه سيتم إفتتاح 6 مراكز للأكاديمية في بداية شهر أذار/مارس القادم، أربعة منها لفئة الإناث ستقام في بيت أمر،العيسوية، طولكرم ونابلس، في حين سيكون هنالك مركزين لفئة الذكور جنين وطولكرم.

القائمة الرئيسية