برعاية بنك فلسطين: فريق اكاديمية بلاتر ينهي مشاركته في مهرجان النرويج السنوي

القدس-دائرة الإعلام بالإتحاد- أنهى الفريق النسوي تحت 12 عاماً في أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كروياً، تحت إشراف الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورعاية من بنك فلسطين راعي كرة القدم الفلسطينية النسوية، مشاركته في مهرجان كأس النرويج السنوي، الذي تشارك فيه فلسطين بشكل متواصل منذ عدة سنوات.

وخاض الفريق ما يقارب 6 مباريات في البطولة، حيث ضم الفريق 10 لاعبات، الى جانب رئيس الوفد، هنادي نصر الدين، والمدربة سعاد علقم.

وتأتي المشاركة الفلسطينية في المهرجان المذكور، ترجمة للعديد من الاتفاقيات التي وقعها اتحاد كرة القدم مع نظيره النرويجي خلال الزيارات المختلفة لوفود من الاتحاد النرويجي الى فلسطين، والتي كان ابرزها زيارة رئيس اتحاد الكرة النرويجي ومشاركته في العديد من الفعاليات الرياضية المختلفة.

وكانت نصر الدين قد شكرت الاتحاد النرويجي على حفاوته باستقبال بعثة فلسطين، مشيرة الى ان تلك المشاركة شكلت محفزا كبيرا للاعبات وفرصة هامة للاستفادة من خبرة الكثير من الفرق المرموقة من مختلف دول العالم.

واعتبرت مدربة الفريق أن اللاعبات كسبن معرفة جديدة، وزادت نسبة الثقة لديهن، جراء خوض مباريات مع فرق كبيرة، الى جانب تعلم مهارات جديدة في كرة القدم في سن مبكرة.

وكانت لاعبات فريق بلاتر قد لعبن ست مباريات بنظام سباعي خلال ثلاثة أيام في المهرجان، حيث إستهلت أولى مبارياتهن بالخسارة بسداسية أمام فريق أرفلاي، ومن ثم لعبن مع فريق أبسيل أف وإنتهت المباراة بخسارتهن بنتيجة 4-1، وبعد ذلك واجهن فريقي باجن الن و فرفيل هوسلي اللذان تغلبا عليهن بخماسية نظيفة، ليختتمن المشاركة بالتعادل الإيجابي أمام فريق فيني ال بهدفيين لكل منهما ومن ثم تعادلن مع فريق تونبرغ كيه بهدف لكل منهما.

 

القائمة الرئيسية