الرجوب يبحث مع انفانتينو آخر تطورات عمل لجنة الرقابة الدولية

طوكيو – دائرة الاعلام بالاتحاد – بحث رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السيد جياني انفانتينو، آخر التطورات المتعلقة بعمل لجنة الرقابة الدولية بشأن الانتهاكات الاسرائيلية بحق الرياضة الفلسطينية.

وأطلع الرجوب، السيد انفانتينو، خلال حضورهما للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية التي استضافتها العاصمة اليابانية طوكيو، امس الاحد، على كافة المستجدات المتعلقة بعمل اللجنة، والزيارة الأخيرة لرئيس اللجنة الوزير الجنوب أفريقي الأسبق، طوكيو سيكسويل.

وجدد الرجوب تأكيده على ضرورة أن يشهد الاجتماع القادم لمجلس الفيفا اعلان قرار واضح حيال تلك الانتهاكات الإسرائلية المتواصلة بحق الرياضة الفلسطينية، والنظر في التقارير التي ستقدمها اللجنة بعد جولتها الاخيرة ووقوفها على كافة التطورات والمشكلات التي تواجه الرياضيين على الأرض في كافة محافظات الوطن.

وقال الرجوب إن السيد انفانتينو أكد حرص الفيفا والتزامها الدائم على حل كافة المشكلات التي تواجه الرياضيين في فلسطين، مشيراً الى ضرورة اعطاء الفرصة للجنة الرقابة الدولية لبحث كافة المجريات على الأرض والنظر في تقريرها النهائي الذي سيُمكن الوصول الى قرار نهائي حيال تلك القضية.

وأكد الرجوب أنه وجه الدعوة للسيد انفانتينو لزيارة فلسطين في الوقت القريب والوقوف على كافة المجريات والمشكلات التي يواجهها الرياضيون في فلسطين، الى جانب التطور الكبير الذي وصلت اليه الكرة الفلسطينية بالرغم من المعيقات المتواصلة من قبل الاحتلال الاسرائيلي.

 

القائمة الرئيسية