الفدائي ينهي معسكره التدريبي المحلي غداً الأثنين قبل مواجهة لبنان والمغرب ودياً

البيرة – دائرة الإعلام بالإتحاد – خاض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، مرانه قبل الأخير، على ستاد البيرة، قبيل سفره بعد غدٍ الثلاثاء، إلى العاصمة اللبنانية بيروت، لمواجهة شقيقه المنتخب اللبناني ودياً على ستاد المدينة الرياضية في بيروت، والمقرر في العاشر من الشهر الحالي، فيما سيواجه منتخبنا الوطني في مباراته الودية الثانية المنتخب المغربي الشقيق، والمقررة في مدينة أغادير بالمغرب في الـ 14 من الشهر نفسه.

 

وتأتي استعدادات المنتخب الوطني الحالية، في إطار البرنامج الذي أعده الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدير الفني عبد الناصر بركات، والمدرب العام نور الدين ولد علي، استعداداً لخوض التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

 

وقال المدرب العام للوطني، نور الدين ولد علي، إن استعدادات المنتخب كانت جيدة خلال المعسكر، مشيراً إلى أن التدريبات ركزت على انضباط وتركيز اللاعبين، ومنوهاً إلى وجود بعض الغيابات في صفوف الفريق نتيجة الإصابة أمثال اللاعبين أليكس نصار وبابلو برافو.

 

وأضاف ولد علي بقوله:"أتمنى أن يقدم منتخبنا الوطني أداءً جيد أمام المنتخب اللبناني، فنحن نمتلك خيارات عديدة من اللاعبين بعد استدعاء بعض المحترفين في الخارج، بالإضافة إلى ضم كوكبة ممتازة من اللاعبين المحليين، مما يعطي قوة أكبر للمجموعة".

 

وأكد ولد علي أن اتحاد كرة القدم عمل خلال الفترة الماضية على توفير كافة الإمكانيات أمام اللاعبين والجهاز الفني من أجل الحصول على أفضل النتائج وحسم بطاقة التأهل إلى نهائيات أمم آسيا القادمة.

 

أما مدافع المنتخب الوطني تامر صلاح، أكد على أن روح من التفاؤل تسود بين اللاعبين خلال المعسكر، والذين يعملون دائماً من أجل تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات الودية أو الرسمية.

 

وأشار صلاح إلى أن اللاعبين يطمحون للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا للمرة الثانية على التوالي، خاصة أن حظوظ الفدائي قوية في هذه التصفيات، مؤكداً إلى أن تحقيق هذا الإنجاز بحاجة للعمل بجد ومثابرة أكبر من قبل كافة اللاعبين، إضافة إلى أهمية دعم الجماهير الفلسطينية التي تقف دائماً إلى جانب الفدائي.

 

هذا وضمت قائمة الوطني الخاصة بلقائي لبنان والمغرب الوديين، كلاً من:

توفيق علي، رامي حمادة، غانم محاجنة، عبد اللطيف البهداري، محمد درويش، جاكا حبيشة، اسلام البطران، محمود عيد، أحمد عوض، تامر صيام، تامر صلاح، احمد ابو ناهية، عدي خروب، عبد الله جابر، سامح مراعبة، محمد يامين، رودريغز غطاس، فادي سلبيس، محمد أبو خميس، عدي الدباغ، علاء أبو صالح،  محمد صالح، يزن عويوي.

 

من جهة ثانية تشير دائرة الإعلام بالإتحاد إلى أنه بإمكان كافة ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية إجراء المقابلات الصحفية مع أعضاء الفدائي بعد انتهاء الحصة التدريبية الأخيرة مباشرة خلال المعكسر التدريبي الداخلي، والمقرر إجرائها بداية من الساعة التاسعة وحتى العاشرة صباحاً، على ستاد ماجد أسعد بالبيرة، وذلك قبيل سفر بعثة المنتخب إلى لبنان.

القائمة الرئيسية