تعادل منتخبنا الوطني الأول أمام شقيقه المغربي بدون أهداف

القدس - دائرة الإعلام بالإتحاد - حسمت نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف اللقاء الودي الذي جمع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم الأثنين، أمام شقيقه المنتخب المغربي الرديف، على ستاد مجمع الأمير مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط.

وكان الشوط الأول من اللقاء قد شهد تبادلاً للسيطرة علي مجريات اللعب ما بين لاعبي الفريقين وتحصل الفدائي على بعض الفرص السانحة للتسجيل خاصة عبر اللاعب محمود عيد الذي أهدر فرصة خطيرة عند الدقيقة الـ 20 بعد انفراده بحارس المنتخب المغربي الذي نجح في التصدي لكرة عيد، لينتهي الشوط بدون أهداف.

 

أما الشوط الثاني من اللقاء فقد شهد تراجع منتخبنا الوطني للمناطق الخلفية مع أفضلية واضحة للمنتخب المغربي الشقيق في السيطرة على مجريات اللعب واعتماده على التسديد من خارج منطقة الجزاء في ظل الدفاع القوي من لاعبي منتخبنا، في حين اعتمد الفدائي بقيادة المدرب العام نور الدين ولد علي على الهجمات المرتدة لكن دون أن ينجح أحد المنتخبين في هز الشباك، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

هذا وكان منتخبنا الوطني قد خاض الأسبوع الماضي مباراة ودية أمام المنتخب اللبناني الشقيق في بيروت وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك في إطار تحضيراته المتواصلة لخوص التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا 2019 المقررة في الإمارات.

القائمة الرئيسية